آخر الأخبار

هكذا هنأ أحمد جمال سعيد ناهد السباعي على خطوبتها.. صورة

حرص الفنان أحمد جمال سعيد على تهنئة الفنانة ناهد السباعي بخطوبتها التي أحتفلت بها بالامس بمنزلها بحضور أفراد العائلتين فقط وابعض الاصدقاء المقربين.

وذلك من خلال نشره صور لحفل الخطوبة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” وعلق عليها قائلا:”الف مليون مبروك ياحبيبتي و ربنا يتمملكم بالف خير يارب”.

أحمد جمال سعيد يهنىء ناهد السباعي بالخطوبة
أحمد جمال سعيد يهنىء ناهد السباعي بالخطوبة

وقد ظهرت خلال الاحتفال بأطلالة جريئة حيث ارتدت ناهد فستانا قصيرا بلون البينك باودر من الشمواة، وقد اختارت ناهد مكياجا هادئا يتناسب مع ملامحها الشرقية، ولم تتكلف في ارتداء الاكسسورات والمجوهرات.

ورغم تداول الصور الخاصة بالخطوبة، إلا أنها لم تعلن عن الأمر عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي،وجاءت خطوبة ناهد السباعي بمثابة المفاجأة للجميع، خاصة وأنها تحدثت قبل أيام من خلال لقاء تلفزيوني عن كونها فشلت في 3 علاقات عاطفية سابقة، ولا يوجد لديها أية مشاريع للارتباط في الوقت الحالي، موضحة انها من الصعب ان تشعر بالحب نحو الطرف الاخر، والامر يزداد صعوبة كلما كبرت في العمر.

و يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي، هو فيلم “جريمة الإيموبيليا”، وتدور أحداثه، حول جريمة قتل في عمارة الإيموبيليا الشهيرة، وذلك في إطار تشويقي،و الفيلم تأليف وإخراج خالد الحجر، ويشارك في بطولته الفنان جميل راتب، وهاني عادل.

ولدت الفنانة ناهد السباعي في مدينة القاهرة عام 1980 لأسرة فنية بإمتياز فجدها لوالدتها هو الفنان الكبير الراحل فريد شوقي وجدتها الفنانة الكبيرة هدى سلطان وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ووالدها المخرج مدحت السباعي.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى