آخر الأخبار

رغم انفصالهما رسميًا.. إلزام مي سليم ووليد فواز بهذا الأمر !

على الرغم من انفصال الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز رسميًا اليوم الأربعاء، بعدما خرج الأخير عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” للتأكيد على طلاقهما بكلمات جريئة وعصبية، إلا أن التقارير الفنية فجرت مفاجأة جديدة حول الثنائي.

وأشارت التقارير الفنية اليوم الأربعاء، أن الثنائي مي سليم ووليد فواز سيضطران للمعايشة مع قرار انفصالهما والتواجد معًا في مواقع التصوير للانتهاء من تصوير مشاهدهما في فيلم “قرمط بيتقرمط” والذي يقوم ببطولته الفنان الكوميدي أحمد أدم.

وأضافت التقارير الفنية، أن الممثلين الشابين من المقرر أن يستكملا تصوير مشاهدهما الأخيرة في فيلم “قرمط بيتقرمط” بإعتباره أحدث أعمالهما السينمائية، على أن ينتهيا من تصويره قبل عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

وأوضخت التقارير الفنية، أن صناع العمل السينمائي أكدوا أنهم سيحاولوا عدم الجمع بين الثنائي خلال تصوير المشاهد المتبقية، خاصة وسط تلك الأزمة المثارة بينهما تلك الفترة عقب إعلان انفصالهما من خلال تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي !.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد أدم قرر عودة شخصية “القرموطي” من جديد من خلال فيلمه “قرمط بيتقرمط”، على أن يشاركه بطولة الفيلم الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ودينا فؤاد ومحمد ثروت وانتصار بجانب وليد فواز ومي سليم، على أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى أو أوائل العام المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى