آخر الأخبار

مفاجأة| حارس منتخب مصر قد يشارك في هجوم الفراعنة أمام اليونان

فاجأ الحارس المخضرم لمنتخب مصر والتعاون السعودي، عصام الحضري، بتألقه خلال مران الفراعنة أمس الأحد، حيث شارك الحارس في خط الهجوم ضمن تقسيمة المنتخب في التدريبات وظهر بمستوى جيد للغاية.

ومن جانبه، داعب الحارس عصام الحضري كلا من نجوم خط الهجوم، أحمد حسن كوكا ومروان محسن، مؤكدًا لهم أنه سيأخذ مكانهم قريبًا وسيشارك أمام اليونان في هجوم الفراعنة بدلًا منهم، الأمر الذي أدى لتدخل الجهاز الفني للفراعنة ليثني على الحضري ويؤكد أنه سيفكروا في الدفع به في هجوم المنتخب بالفعل.

وكان عصام الحضري، قد خرج من قائمة مباراة مصر والبرتغال، تلك المواجهة التي أقيمت الجمعة الماضية، وانتهت بفوز البرتغال بصعوبة في اللحظات الحرجة بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف المباراة محمد صلاح لمنتخب مصر، وكريستيانو رونالدو هدفين لبرازيل أوروبا.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر غدًا الثلاثاء بنظيره اليوناني، في تمام الثامنة مساءًا، في إطار استعداد الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا 2018، والمقرر انطلاقه في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وتعد تلك المواجهة الودية للمنتخب المصري أمام اليونان، في ختام معسكر الفراعنة فترة التوقف الدولي، وأقيم المعسكر في سويسرا وتخلله مواجهة البرتغال، ومن ثم اليونان غدًا الثلاثاء، ومن المقرر أن يعود نجوم منتخب مصر إلى القاهرة الأربعاء المقبل.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يرد على أنباء رحيله عن الزمالك في الموسم المقبل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى