آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل لاعب جديد خلال الميركاتو الشتوي

رسميًا.. إعارة مهاجم الأهلي إلى النصر العماني

خرجت لجنة الكرة بالنادي الأهلي يعلن رحيل لاعب جديد عن صفوف فريق كرة القدم بالنادي على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

واستغنى الأهلي عن بعض اللاعبين، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة، رغبة في تخفيض عدد العناصر في قائمة الفريق، حيث انتقل عماد متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا إلى أندية التعاون والاتفاق وأهلي جدة السعودي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، على إعارة فادي فريد، مهاجم فريق الشباب مواليد 97، إلى فريق النصر العماني، لمدة 6 أشهر فقط، لاكتساب مزيد من الخبرات والمشاركة بشكل أساسي.

وتواصل مسئولو النادي العماني مع عبدالعزيز عبدالشافي عضو لجنة الكرة بالأهلي، الذي نقل العرض بدوره للجنة وبعد مناقشته، وافقت على إعارته لنهاية الموسم الجاري، بعد تمديد عقده لمدة موسم ونصف.

يذكر أن الأهلي، قد أعار اللاعب فادي فريد، إلى فريق الشرقية، في الموسم الماضي، خاصة أنه سبق له التصعيد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

صحيفة مدريدية تكشف السعر النهائي للتفريط في محمد صلاح

أحمد عادل عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي عقب رحيله للمقاصة

تعرف على حقيقة تولي جاريدو تدريب الإسماعيلي خلفًا لأبو طالب العيسوي

رسميا.. المقاصة يعلن انضمام نجم الأهلي

إيهاب جلال يحاول إقناع صلاح محسن بالانضمام للزمالك.. وموقف مثير من اللاعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى