آخر الأخبار

ماجدة الرومي تعتذر عن حفل جدة لهذا السبب..التفاصيل

فاجأت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي متابعيها وكل جمهورها في العالم العربي وتحديدا السعودية بخبر صادم وهو إعتذارها عن حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته بمدينة جدة السعودية، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام.

ونشرت الفنانة اللبنانية صورة لها، وعلقت عليها قائلة “نلتقيكم لأول مرة بالرياض على مسرح الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، أما الأحبة في جدة، ولأن الموسم ضيق، نوعدكم السنة القادمة إن شاء الله لنا لقاء”.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

يُذكر أن الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، كانت قد أعلنت أمس عن إقامة حفلين غنائيين للفنانة ماجدة الرومي بمدينتي جدة والرياض، على أن يكون الحفل للنساء فقط، ويعتبر الحفل هو الأول للفنانة اللبنانية بالمملكة العربية السعودية.

وعت ماجدة الرومي على الدنيا وهي تغنّي. وهي ابنة العشر سنوات كان كلّما رآها أحد من الجيران يقول لها “غنّي لنا..”
وكان أوّل تسجيل غنائي لها هو ترتيل كنيسة حفظته عند الروم الكاثوليك بعنوان “ميلادك”، “الهوا هوايا”، “عيون القلب”.

وقد كان أوّل انطلاقتها من أستديو الفنّ 74 الذي كان يقدّمه تلفزيون لبنان حيث غنّت أغنية “يا طيور” للفنّانة الراحلة اسمهان لأنّ هذه الأغنية تبرز طبقات صوت “ماجدة” و كان ذلك في عام 1974.

بعد أن رفض والدها الفكرة قائلا لها: العلم قبل الفنّ والجامعة قبل الأستديو وحبّ الفكر قبل حبّ الظهور، قبل عندما سمعها تغنّي هذه الأغنية ولكنّه اشترط عليها أن تكمّل تعليمها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى