آخر الأخبار

بنك الطعام المصري يعتذر عن خطأ غير مقصود بكراتين رمضان

أعتذر بنك الطعام المصري ، عن حدوث خطأ غير مقصود في تعبئة بعض كراتين الطعام الرمضانية التي يتم توزيعها من خلالهم، وذلك خلال بيان رسمي صدر عنهم أمس السبت.

حيث أوضح مسئولو بنك الطعام المصري، خلال البيان الصادر عنهم، إن الخطأ الذي حدث بدون قصد هو تعبئة بعض محتويات الكرتونة الرمضانية بالخطأ في أكياس مدون عليها اسم بيت الزكاة والصدقات المصري، مؤكدين أن هذا خطأ غير مقصود على الإطلاق.

وقام بنك الطعام المصري، بتقديم اعتذاره عن هذا الخطأ غير المقصود، خلال البيان الصادر، مؤكدين على علاقة البنك الطيبة مع بيت الزكاة والصدقات المصري .

وأشار بنك الطعام المصري، خلال البيان الصادر، أن بيت الزكاة والصدقات المصري لم يقم بتوزيع كراتين رمضانية هذا العام بل ضاعف من الإعانة الشهرية لمستحقي الزكاة خلال شهر رمضان.

جدير بالذكر، أن بنك الطعام المصري قام بتوقيع بروتوكول تعاون مع بيت الخير وروتاري مصر منذ أيام قليلة، لتنمية القرى المحتاجة والارتقاء بمستواهم الاجتماعي والاقتصادي، وقاموا بوضع برنامج وخطط لإطعام أكبر عدد من الأسر المحتاجة طوال شهر رمضان.

وقال أن محمد ابو حشيش رئيس مجلس ادارة بنك الطعام الدمياطي، كان قد أعلن في تصريحات صحفية منذ أيام قليلة، ان بنك الطعام المصري استعد بالفعل لتوزيع 5000 شنطة رمضانية على الأسر المحتاجة خلال أول أيام شهر رمضان.

كما صرح الدكتور معز الشهدي الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، أن البنك بالفعل نجح في إفطار ما يقارب من 4 مليون صائم يوميا من بداية شهر رمضان هذا العام، وذلك بالتعاون مع بيت الزكاة والصدقات المصري.

وأوضح أن البنك قام بوضع برنامج لإفطار الصائم ومستمرين عليه منذ 12 عاما، ويتم من خلاله توزيع كرتونة طعام جاف أو وجبة ساخنة علي الأسر المحتاجة في جميع محافظات الجمهورية، وذلك بهدف القضاء علي الجوع .

وأوضح الدكتور معز الشهدي الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، أن محتويات كرتونة “هدية إفطار الصائم ” تضم معظم احتياجات الأسرة في رمضان ومن أهم محتويات الكرتونة: سكر، ومكرونة، وبلح جاف، وزيت، وصلصة طماطم، وشاي، وملح، وفول، وبسلة جافة، كما أن وجبة الافطار تضم فراخ أو لحوم ومكرونة وسلطة وصلصة وزيت وعصير وخبز وبلح، مشيرا إلى أن وجبة السحور تضم: فول مدمس و بطاطس مهروسة وجبنة وبيض وخبز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى