آخر الأخبار

مفاجأة مدوية.. رونالدو يقترب من يوفينوس الموسم المقبل

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني على مشارف الرحيل عن “البرنابيو” معقل الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفق تأكيد تقارير صحفية اسبانية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى ان ريال مدريد قد خفض قيمة الشرط الجزائي في عقد كريستيانو رونالدو، من مليار لـ 120 مليون دولار، الأمر الذي فتح الباب بقوة أمام رحيل النجم البرتغالي عن البيرنابيو الموسم المقبل.

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية: “يعتزم نادي يوفينتوس الايطالي تقديم عرض قوي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، بـ 120 مليون دولار في 4 مواسم حتى عام 2022، حيث سيقاضي النجم البرتغالي 30 مليون دولار في الموسم”.

وتابعت: مسئولو يوفينتوس يحاولون استغلال حالة عدم التوافق بين ونالدو وفلورينتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، من اجل الظفر بخدمات النجم البرتغالي، خلال الانتقالات الجارية”.

واضافت: “تخفيض الشرط الجزائي لرونالدو في ريال مدريد، اغرى مسئولو السيدو العجوز بأن النجم البرتغالي، قد يرحل بمبلغ أقل كثيرا ويمكن ليوفنتوس دفعه”.

واتمت بأن وجود محادثات بين وكيل رونالدو خورخي مينديز مع مسئولي يوفنتوس جعلت هناك إمكانية كبيرة لرحيل الدون لبطل الدوري والكأس في إيطاليا.

وزادت التكهنات خلال الفترة الأخيرة حول امكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدرحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ورفض النادي الملكي رفع راتب النجم البرتغالي، أسوة بما فعله برشلونة مع ليونيل ميسي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري الموسم المقبل

عدلي القيعي يعلن دراسة عرض الربع مليار لضم نجم الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى