أخبار الاقتصاد

أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم تبايناً طفيفاً، والذي يعتبر من أشهر أسواق الجملة في مصر، واستقرت الطماطم، لييقابلها ارتفاع طفيف في سعر الجوافة .

“لقطات” ينشر لكم أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور

أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم

تراوح سعر كيلو الطماطم مابين 2.5 إلى 5.75 جنيه في سعر الكيلو، وجاء سعر البطاطس من 4.5 إلى 6 جنيهات.
وسجل سعر كيلو الفلفل الألوان 18 جنيهًا، والكوسة بين 4 إلى 6 جنيهات، وسعر البصل ما بين 4 إلى 6 جنيهات للكيلو

أما سعر كيلو الجزر ما بين 1.5 إلى 4 جنيهات، والخيار الصوب من 6 إلى 8 جنيهات، والخيار البلدي بين 5 إلى 6 جنيهات، والفاصوليا الخضراء 21 إلى 23 جنيهًا

أسعار الخضروات

وثبت سعر كيلو الباذنجان الأبيض ليتراوح ما بين 6 إلى 7.5 جنيه، والباذنجان البلدي بين 6 إلى 7 جنيهات، والكرنب 2.50 جنيهات للواحدة، والملوخية من 6 إلى 8 جنيهات.

أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم

تباينت أسعار الفاكهة في سوق العبور وجاءت اسعارها كالتالي :-
شهد سعر التفاح الأمريكي بين 18 إلى 20 جنيهاً، وسجل سعر البرتقال البلدي بين 3.50 و 4.50 جنيهاً، والبرتقال “أبو سرة” بين 4 إلى 6.5 جنيه، واليوسفي بين 3.5 و7.5 جنيها، والجريب فروت ما بين 4 و6 جنيهات.

أسعار الفاكهة

اما سعر الليمون ارتفع ليسجل البلدي بين 6.50 إلى 8.50 جنيهات، والليمون أضاليا بين 4 إلى 6 جنيهات، والرمان بين 5 إلى 8 جنيهات، والفراولة من 5 إلى 9 جنيه، والجوافة من 5 إلى 8 جنيهات.

موضوعات تهمك

تراجع في أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يسجل هذا الرقم

أسعار الذهب اليوم

هبطت أسعار الذهب اليوم الأحد، بقيمة بلغت جنيهان في سعر الجرام الواحد، وسط ثبات سعر الدولار أمام الجنيه المصري، وذلك بعد الاستقرار الذي شهده المعدن الأصفر في الأسابيع القليلة الماضية.

أسعار الذهب اليوم

وتوقع خبراء الاقتصاد، ارتفاع أسعار الذهب الفترة القدامة وذلك لاقتراب موسم التزاوج، والذي يشهد إقبالاً على المعدن الأصفر .

ولمعرفة أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة أضغط هنــــا

 

موضوعات متعلقة :-

سعر الدولار اليوم الأحد 14-4-2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى