آخر الأخبار

سميرة سعيد تتألق بإطلالة شبابية جديدة.. صور

نشرت الفنانة سميرة سعيد صورة جديدة لها على إنستجرام نالت إعجاب كل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرصت على إرتداء فستان ذهبي فى أسود وظهرت بإطلالة ساحرة وشعرها القصير الذهبي اللون و مكياج رقيق يتناسب مع إطلالاتها الساحرة، وبجانبها أباجورة ذهبية اللون وبها لون أسود مثل فستانها.


واحتفلت الفنانة سميرة سعيد بمرور 20 عاما على اطلاق أغنيتها المصورة “ع البال”، وهي من الالبوم الذي يحمل العنوان ذاته، وتم طرحه عام 1998.

وكشفت سميرة سعيد بهذه المناسبة عن كواليس تعرض لأول مرة من الأغنية المصورة “ع البال” والتي اخرجها أرين بوين.

حيث كتبت سميرة سعيد عبر حسابها على Instagram، “لاول مرة في ذكرى مرور 20 سنة على اطلاق البوم عالبال.. كواليس ومشاهد تعرض للمرة الاولى من كليب عالبال، سنة 1998”.

جدير بالذكر، أن سميرة سعيد قدّمت طوال مشوارها الفني 46 ألبوم منها الاسطوانات والكاترجات والكاسيت والسيدي و500 أغنية، حصدت من خلالها العديد من الجوائز بينها جوائز الموسيقى العالمية وBBC International Music، كما منحها الملك محمد السادس “وسام القائد” في احتفالات عيد العرش 2009م، وأحيت سميرة سعيد حفلات ناجحة في مختلف دول العالم وصوّرت العديد من أغانيها بطريقة الفيديو كليب.

شاهد أيضا:
شاهد| شيماء سيف تثير الجدل بصورة الزفاف عبر انستجرام .. صور

شاهد بالصور| إليسا تبكي أصدقاءها في احتفالية ألبومها الجديد.. والسبب!!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى