فن و مشاهير

أمي بـ 100 راجل.. ماذا قال كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

رحلت عن عالمنا منذ قليل سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز، بعد صراع مع المرض، حيث كانت تجمع كريم بوالدته علاقة قوية وترابط كبير ظهر في تصريحاته منذ عدة سنوات خلال ظهوره ببرنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقال كريم عن والدته: “أنا أمي بـ 100 راجل، ست جامدة وقوية وربت ولادها ومتجوزتش وربتني أنا وأختي”، وعن علاقة والدته بوالده وانفصالهم قال: “علاقة والدتي بوالدي خلاص، لومت الأب في الأول وبعدين لومت والدتي بعد كدا، وصالحتهم على بعض في الآخر”.

من هي سهير عبدالعزيز والدة الفنان كريم عبدالعزيز؟

– كان عندي 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين، بمعنى أنه حصل استيعاب للفكرة.

– استوعبت فكرة انفصال والدي بعد عمر 21 عامًا، الوالد والوالدة انفصلا بشكل محترم جدا.

– الأب كان دائما متابع المدارس والمستشفيات وغيره، وبعد ما كبرت اكتشفت أنه وارد الطرفين يفضلوا الانفصال والطلاق حلال، وده لا يعيب أي طرف فيهم.

– كان مضايقني إن بابا ساب البيت، وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية.

– أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيًا وذهنيًا، لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء.

وقدم كريم عبد العزيز فى رمضان الماضى مسلسل الحشاشين وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية  وسماها بـ “الفدائيين”.. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدا.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد وفاة والدته.. قرار عاجل من كريم عبد العزيز يفاجئ الجمهور

“مش أم ياسمين عبد العزيز”.. من هي والدة كريم عبد العزيز

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى