آخر الأخبار

مؤمن زكريا يثير جدل واسع بتصريحه عن عودته للنادي الأهلي

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن اللاعب المعار لصفوف فريق أهلي جدة السعودي مؤمن زكريا، جدد طلبه للقلعة الحمراء بالسماح له بالرحيل نهائيًا عن صفوف الفريق واستكمال الموسم الاحترافي في الخارج، خاصة بعد انتهاء فترة اعارته رسميًا بعد انقضاء فترة الـ 6 أشهر.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي أيضًا، أن اللاعب مؤمن زكريا لا يرغب في العودة من جديد للنادي الأهلي، خاصة بعد رحيله في يناير الماضي لصفوف أهلي جدة السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر، أن مدرب أهلي جدة السعودي، المدرب بابلو جويدي، قد أغلق باب الشراء النهائي للاعب مؤمن زكريا، أو تجديد إعارته بعدما أكد مؤخرًا بعدم رغبته في استكماله ضمن صفوف الفريق السعودي لعدم ظهوره بنفس المستوى في كل مباراة.

ومن جانبه، أكد مصدر مقرب من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن اللاعب مؤمن زكريا طالب خلال الساعات الماضية بضرورة السماح له بالرحيل نهائيًا عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

فيما وأوضحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي أنه ستعطي الضوء الأخضر لمؤمن زكريا بشأن الرحيل نهائيًا عن الفريق الأحمر خلال الأيام المقبلة بعد حسم ملف المدرب الجديد.

على الجانب الأخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، ضمن الجولة الـ 28 ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز، الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءًا، قبل انضمام عدد من لاعبي الفريقين إلى معسكر المنتخب المصري في الكويت استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى