أخبار الاقتصاد

أسعار الذهب اليوم الجمعة 12-4-2019

سجلت أسعار الذهب اليوم في مستهل تعاملات الجمعة انخفاضا ملحوظاً بلغت قيمته ما بين جنيه إلى ثلاثة جنيهات في سعر الجرام الواحد، وذلك دون المصنعية .

وثبت في الأسبوع المنقضي سعر المعدن الأصفر، دون ارتفاع ولا انخفاض في أسعار الجرامات، وإليكم اسعار الذهب بعد الإنخفاض الذي شهدته اليوم

“لقطات” ينشر لكم أسعار الذهب اليوم الجمعة في محلات الصاغة .

أسعار الذهب اليوم

سجل عيار 21 هو الأكثر شعبية وتداولا في السوق نحو 626 جنيهاً، وجاء سعر عيار 18 نحو 537 جنيها، أما عيار 24 سجل نحو 715 جنيها.

تعرف على أسعار الذهب اليوم
وانخفض سعر الجنيه الذهب ليسجل 5024 جنيهاً.

ويشهد المعدن الأصفر خلال هذه الفترة ، حالة من التباين بعد موجة التراجعات التي شهدتها تعاملات الأسبوع الماضي بلغت قيمتها 8 جنيهات، وارتفعت خلال تعاملات هذا الأسبوع نحو 6 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

موضوعات تهمـــك

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم 12-4-2019

شهدت أسعار العملات العربية والأجنبية استقرارا، وفقاً لأخر تحديث البنك المركزي المصري، وتباينت أسعار اليورو والفرنك السويسري في الأسبوع المنقضي وسط الأرتفاع والانخفاض، وسط ثبات للعملة الخضراءن وإليكم أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم.

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم 12-4-2019

ولمعرفة أسعار العملات العربية والأجنبية أضغط هنـــا

 

موضوعات تهمك:-

سعر الدولار اليوم الجمعة 12-4-2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى