آخر الأخبار

في الاحتماع الأول.. جروس يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك

وجه السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة نارية للاعبي الفريق الأبيض قبل بداية مهمته الرسمية.

وكان الزمالك قد اعلن في مؤتمر صحفي ظهر الأمس التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس، لقيادة الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، دون الكشف عن القيمة المالية، والتي اكد مرتضى منصور أنها جاءت بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وأوضح هاني زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، لبرنامج “كلام في الجول” الإذاعي عبر أثير ميجا إف إم ، ان جروس حرص على الاجتماع مع لاعبي الفريق حيث قال لهم: “من لا يعرفني عليه ان يرجع للانترنت، ليعلم من انا، وأن لا أقبل إلا بالفوز والمركز الأول، والمركز الرابع لا اعرفه، وعرفت كل شئ عن الفريق جيدًا”.

وأشار زاده إلى ان جروس لا يدع أي شئ يمر دون تدقيق ومراجعة، وأنه من المتوقع ان يتمتع معسكر الفريق المقبل بالانضباط والدقة.

وعن الصفقة الجديدة للفريق الأبيض، اكد عضو الزمالك أنه ما زالت هناك مفاضلة بين الثنائي أيوب الكعبي مهاجم نهضة بركان المغربي والكولومبي ميجيل مورييو، وان نسبة التعاقد مع كل منهما 50 إلى 50 %.

ومن المقرر أن يبدأ جروس مهمته الرسمية مع الزمالك اليوم الأربعاء، قبل أن يطير رفقة بعثة الفريق الأبيض يوم الجمعة المقبل لألمانيا لخوض المعسكر الخارجي استعدادًا للموسم المقبل، حيث سينضم للبعثة أفراد الطاقم المعاون لجروس هناك.

شاهد أيضًا..

شرط تركي آل الشيخ للإبقاء على وليد أزارو في الأهلي

جدو: «هذا اللاعب في الأهلي أفضل من وليد أزارو»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى