فن و مشاهير

شاهد..صورة نادرة للراحل محمود عبد العزيز برفقة عمرو دياب في البحر

قام الفنان الممثل محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بنشر صورة قديمة لوالده وهو برفقة الفنان المطرب عمرو دياب، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهر الراحل محمود عبد العزيز خلال الصورة وهو برفقة عمرو دياب وهما في البحر، وعلق على الصورة قائلا: “الساحر والهضبة ، محمود عبد العزيز وعمرو دياب ، لا تعليق ، فخامة الصورة تكفي”.

جدير بالذكر، أن المخرجة إيناس الدغيدي ، كشفت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” خلال شهر رمضان الماضي، عن سبب رفضها الزواج من الفنان محمود عبدالعزيز، موضحة أنه تقدم لخطبتها وهي في بداية حياتها، ولك بناء على ترشيحها من الفنانة نجلاء فتحي له.

وأوضحت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” خلال شهر رمضان الماضي، أنها رفضت الزواج من الفنان الممثل محمود عبد العزيزلأنه أشترط أنها تترك عملها بعد الزواج منه، قائلة: “كان هيقعدني في البيت، وأنا كنت بحب واحد أقل من محمود عبدالعزيز مليون مرة أيامها ومش شايفة حد غيره”.

وأضافت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” خلال شهر رمضان الماضي، أن الفنان الممثل محمود عبدالعزيز أصبح صديق زوجها بعد ذلك، لافتة إلى أنها كانت تحب الراحل فكري أباظة وقت عرض الزواج من محمود عبدالعزيز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى