آخر الأخبار

كينو يقترب من الانضمام لهذا النادي عقب انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في مصر

أكدت تقارير صحفية سعودية اقتراب البرازيلي كينو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ، من الانضمام لنادي اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، عقب انسحاب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز من الاستثمار في مصر.

وكان الاعلامي مدحت شلبي قد اعلن عبر برنامجه “مساء بيراميدز” المذاع عبر قناة “بيراميدز” انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار الرياضي في مصر، على ان يتم توفير عقود للاعبين المميزين بفريق الكرة بنادي بيراميدز، واستكمال بطولة الدوري بفريق الناشئين مدعم باللاعبين الذين سيتم الابقاء عليهم بالفريق الأول، وكذلك سيتم توفير فرص عمل مميزة للعاملين بقناة بيراميدز، مع الإلتزام بالعقود المبرمة معهم.

وأفادت صحيفة الرياضية السعودية أن كينو في طريقه للانضمام لنادي اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، بصفة نهائية قادمًا من نادي بيراميدز، في أعقاب قرار رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بالانسحاب من الاستثمار في الدوري المصري.

وكان كينو قد انضم لبيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة هي الأغلي في تاريخ الدوري المصري، والتي قدرت بحوالي 8 مليون دولار، حيث قدم اللاعب مستويات مميزة بالدوري المصري خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق، ويعد افضل لاعبي المسابقة المحلية الأولى في مصر بعد مرور 8 جولات حتى الأن.

ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري المصري برصيد 17 نقطة، مع الأخذ في الاعتبار ان النادي الأهلي يمتلك 11 نقطة ولديه ثلاث مباريات مؤجلة، وكذلك نادي بيراميدز الذي يمتلك 15 نقطة لدية مباراة مؤجلة امام المارد الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى