آخر الأخبار

ميريام فارس برفقة زيدان و نجوم الكرة العالمية في «Globe Soccer Awards»..صور

لبت المطربة اللبنانية ميريام فارس دعوة المنظمين لجائزة كرم القدم Globe Soccer Awards المقامة في دبي والتقطت ميريام فارس صورا لها برفقة كل من لاعب كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي فرانسيسكو توتي، عبر حسابها بموقع Instagram.

ميريام فارس ونجوم الكرة
ميريام فارس ونجوم الكرة
ميريام فارس ونجوم الكرة
ميريام فارس ونجوم الكرة
ميريام فارس ونجوم الكرة
ميريام فارس ونجوم الكرة
ميريام فارس وزيدان
ميريام فارس وزيدان

وتعتبر ميريام فارس، هي أول فنانة عربية تحيي حفل “غلوب سوكر”، بعدما لبت الدعوة للقاء رئيس “الفيفا”، وأبرز اللاعبين والمدربين، وكان لها محطة فنية في حفل العشاء التكريمي.

وتمنح جوائز “غلوب سوكر” سنويا للرياضيين المتميزين في عكرة القدم، سواء كانوا مدربين أو لاعبين، أو رؤساء أندية ووكلاء أعمال.

على الجانب الآخر، تستعد ميريام فارس لإحياء حفلها الغنائي الأول في السعودية قريبا.

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

بدأ المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” و “لا تسألني”.

عام 2005 أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان “ناديني”، ثم ألبوم ” بتقول إيه ” عام 2008.

ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا” عام 2009.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى