أخبار الحوادث

رجل يهجر زوجته خمس سنوات ويقنعها بعجزه لسبب صادم

«جوزي هاجرني بقاله أكتر من 5 سنين يا حضرة القاضي، لدرجة إنه قال إن عنده مرض عشان ما يقربليش وأنا كل ده صابرة معاه وراضية بقضاء ربنا».. بهذه الكلمات روت «فوزية. س» معاناتها مع زوجها أمام قاضي محكمة الأسرة.

وفقًا لما تضمنته أوراق القضية التي ناقشتها محكمة الأسرة، أقنع «مصطفى. د» موظف بالنقل والمواصلات زوجته فور عقد قرانهما أنه مريض بالضعف الجنسي، رغم تمتعه بصحة جيدة، وذلك لاكتشاف مدى تمسك زوجته به.

وتقول أوراق القضية إن الواقعة تم اكتشافها عندما تقدمت ربة منزل برفع دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيري، قائلة للقاضي: «زوجي هاجرني منذ خمس سنوات وبيشك فيا».

فرد الزوج قائلا للقاضي: «الستات مالهومشي أمان ولازم أتأكد أن مراتي شريفة، مشيرا إلى أنه تأكد من ظنه، واكتشف خيانة زوجته له مع عطوة المكوجي».

وقالت الزوجة والدموع تتساقط من عينيها كالمطر: «أنا أتحملت كدبه عليا خمس سنين وحرماني من حقي الشرعي»، موضحة أنها لم تطلب الطلاق منه في يوم من الأيام.

وأضافت أنها لم تخبر أحدا من ذويها عن مرض زوجها، وأنها فوجئت منذ شهر باتهامه لها بالخيانة مع المكوجي، وإظهار تمتعه بصحة جيدة، وكشف لها عن كذبه بإصابته بالعجز الجنسي طيلة فترة زواجهما كمحاولة منه لكشف دليل خيانتها.

وقالت للقاضي: «لو شاكك في سلوكي لهذه الدرجة لماذا تزوجني؟» فرد الزوج قائلا: «كنت بعطيكي فرصة تتوبي».

شاهد أيضًا..

بعد شهر من الزواج .. عريس يقتل عروسته ذبحًا لهذا السبب

سيديهاتك معايا .. زوجة تطلب الخلع :«بيخوني مع مرات البواب رغم أنها قبيحة وسوداء»

«جبروت امرأة».. سيدة تخون زوجها مع عشرات الرجال وتمارس الجنس أمام أطفالها: «صاحبك بينام معايا»

لغز مصرع «عريس وعروسة» في الصباحية بمحافظة الغربية: «سبب لم يتوقعه أحد»

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى