أخبار الرياضة

تحول إلى مصور.. من هو الشخص الذي ترك ميسي كأس العالم من أجله؟

حقق ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين حلمه، قبل نهاية مسيرته الكروية الأسطورية وفاز بكأس العالم.

من هو الشخص الذي ترك ميسي كأس العالم من أجله؟

ميسي بات في نظر الكثير من مشجعي كرة القدم حول العالم، أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، بفضل إنجازاته الخرافية والتي تكللت باللقب المونديالي الذي ظل يبحث عنه مع منتخب بلاده الأرجنتين، حتى تحقق في نسخة قطر 2022.

وحقق ميسي اللقب بسيناريو جنوني عقب نهاية موقعة فرنسا في نهائي مونديال قطر بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية اللقاء بالتعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي، علما بأن “البرغوث” سجل هدفين في اللقاء.

وبعد نهاية ركلات الترجيح، انطلقت الأفراح بين الجماهير الأرجنتينية واللاعبين، وكانت كل الأضواء تركز على ميسي الذي حقق حلمه أخيرا، وبات ملكا متوجا على عرش كرة القدم.

وخلال الاحتفالات حرصت أسرة ميسي سواء والدته أو أقاربه على تهنئته والتقاط الصور معه، فضلا عن زميله السابق في المنتخب وصديقه المقرب، سيرجيو أجويرو.

لكن “البرغوث” ترك كل ذلك، حيث كانت زوجته أنتونيلا روكوزو وأولاده، بمثابة النجوم الذين نسي قائد الأرجنتين كل ما يحدث في ملعب “لوسيل” من أجلهم واحتفل معم بطريقة استثنائية.

وبشكل استثنائي غير اعتيادي، التقط ميسي صورة لأنتونيلا وهي تحمل كأس العالم وهي تقبله، وتحول إلى مصور لها وترك كأس العالم وفرح بها هي كزوجته ومصدر إلهامه الحقيقي.

مقالات أخرى قد تهمك:

هجوم عنيف ضد عباءة ميسي التي ارتداها بختام المونديال.. والسبب صادم!

لن تصدق ما هي ديانة زوجة ميسي.. ومفاجأة عن عمرها الحقيقي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى