آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد الهجوم عليه.. لن تصدق سعر قميص محمد رمضان في حفل الساحل الشمالي

في كل مرة يحيي الفنان محمد رمضان أي حفل، يثير حالة من الجدل بسبب ملابسه خاصة مع اعتياده الظهور شبه عارِ لاستعراض عضلاته.

وقد تكرر الأمر بشكل كبير سواء في الأفلام أو المسلسلات التي يقدمها، والأمر الذي تكرر في الأغاني التي يصورها على طريقة فيديو كليب، وحتى في حفلاته الموسيقية التي أحياها مؤخرًا سواء في التجمع الخامس أو الساحل الشمالي تحت اسم «أقوى حفل في مصر».

وظهر الفنان محمد رمضان في أحدث الحفلات التي أحياها في الساحل الشمالي، بعدة إطلالات غريبة منها جاكيت أبيض اللون، وآخر أسود جلدي بدون أكمام وقبعة «كاوبوي»، إضافة إلى ظهوره بقميص أسود شفاف.

القميص الشفاف كان الأكثر جذبًا وإثارة للجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لمظهره اللافت، وتبين أن سعر القميص، الذي يتواجد على عدد كبير من مواقع البيع أون لاين، كان أبرزها موقع شركة «أمازون».

وتعرض شركة أمازون القميص الذي ارتداه محمد رمضان، بأسعار تتراوح ما بين 4.99 إلى 22.94 دولار، أي ما يعادل 82 إلى 380 جنيه مصري، حيث يختلف السعر وفقًا للمقاس.

ودخل الفنان محمد رمضان المسرح بسيارة بورش، ونزل منها حاملا حقيبة وسيجارا في فمه، وخلع جاكيت أبيض كان يرتديه، ليرفع رشاشا يشبه أحداث كليب «مافيا».

وكان من أبرز مشاهد الحفل، تواجد عدد كبير من الحضور ما تسبب في حالة من الهرج والمرج داخل الحفل أدت لصعوبة السيطرة عليه، وحرص رمضان على السجود على خشبة المسرح شكرا لله على منحه المحبة الكبيرة لدى الجمهور، والذي تسابق للصعود على خشبة المسرح طوال فقرته لالتقاط الصور التذكارية معه وتقبيله.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى