آخر الأخبارأخبار الحوادث

بسبب طابور الصباح.. الشرطة المدرسية تقطع إصبع طالب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور ترصد كارثة وقعت بمدرسة يوسف جاد الله التجريبية بمنطقة الهرم، بعد سحل تلميذ وقطع إحدى عقل أصابعه من قبل الشرطة المدرسية.

وتتكون الشرطة المدرسية من تلاميذ لم تتعد أعمارهم 10 سنوات، والأمر الذي أثار الغضب هو عدم تدخل إدارة المدرسة لإسعاف الطالب وتركه ينزف أكثر من ساعتين بحوش المدرسة، حتى جاء والده مما جعل إمكانية إعادة الجزء المبتور من يده مستحيلا لتأخر الوقت عن إسعافه.

بسبب طابور الصباح.. الشرطة المدرسية تقطع إصبع طالب
بسبب طابور الصباح.. الشرطة المدرسية تقطع إصبع طالب

ويقول عمرو السيد أبوالعنين، مهندس كمبيوتر، والد الطفل الضحية «إياد» 9 سنوات عن الواقعة التى تسببت فى بتر عقلة إصبع طفله مؤكدا أنها بسبب الشرطة المدرسية والتى سحلت ابنه عندما أراد الصعود لفصله لوضع حقيبته والعودة لطابور الصباح ولكنهم رفضوا ذلك.

وأضاف أن 3 تلاميذ قاموا بسحله من على السلم لعدم وجود “ترابزين” ووضع سلك شائك بدلا منه، حاول ابنه الأمساك به فعلقت به يده ولكنهم دفعوه بقوة من على السلم وبطريقة همجية ومن هنا انفصلت عقلة إصبعه وجرحت باقى كف اليد والتى تم تخيطها بـ12 غرزة.

شاهد أيضًا:

مفاجأة صادمة.. القضاء الإداري يقرر وقف أوبر وكريم داخل مصر والسبب ؟

شاهد| لغز العثور على جثة طالبة عارية في الغربية.. والأهالي يفجرون مفاجأة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى