آخر الأخبار

أول قرار من جروس بخصوص فرجاني ساسي

أصدر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أولى قراراته الخاصة بللاعب التونسي فرجاني ساسي المنضم حديثًا للقلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع فرجاني ساسي لتدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل، قادمًا من نادي النصر السعودي، في صفقة أكد مسئولو الفريق الأبيض أنه جاءت بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وأوصى جروس المعد البدني للفريق الأبيض باعداد برنامجًا خاصًا لتأهيل فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة، لإعداد اللاعب التونسي للمباريات، خاصة وأن الموسم الكروي في مصر سيبدأ الثلاثاء المقبل.

وانضم ساسي للتدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم، حيث اكتفى بالجري حول الملعب تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال في الزمالك وذلك بعد تأديته لتدريبات تأهيلية رفقة زملائه.

ومن المقرر أن يفتتح الزمالك اولى مبارياته بالدوري المصري الثلاثاء المقبل آخر أيام الشهر الجاري أمام نظيره بتروجيت على ملعب الجيش بالسويس.

يذكر ان الزمالك كان قد اتم التعاقد مع ثماني صفقات للموسم المقبل، هم بهاء مجدي وإبراهيم حسن من الإسماعيلي وعماد السيد من إنبي وعمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة، ومحمد عبدالسلام من نادي بتروجيت، ومحمد سيد مخلوف من نادي فاركو، وفرجاني ساسي من النصر السعودي.

شاهد ايضًا..

أحدهم يصعد بالأهلي رغم الخسارة أمام الترجي وكمبالا سيتي.. 3 سيناريوهات تضمن للأهلي التأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى