أخبار الاقتصاد

انخفاض أسعار الذهب اليوم الجمعة وعيار 21 يسجل هذا الرقم

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة، استقرارا بعد انخفاضها أمس الخميس، بقيمة 4 جنيهات، ليصل سعر جرام الذهب إلى 609 جنيهات، جاء ذلك بعد الانخفاض في سعر الذهب العالمي، وانخفاض سعر الدولار أمام الجنيه .

“لقطات” ينشر لكم أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة دون المصنعية

أسعار الذهب اليوم

سجل عيار 21 وهو الأكثر رواجا في الأسواق قيمة 609 جنيهات للجرام، وسجل عيار 18 سجل اليوم 521 جنيها للجرام، وعيار 24 سجل اليوم 697 جنيها للجرام ، والجنيه الذهب 4872 جنيها وأوقية الذهب 1270 دولارا.

وسجل سعر الذهب عالميا مع بداية اليوم من 1280 دولارا إلى 1270 دولارا بنسبة تراجع بلغت 0.86%، الأمر الذى انعكس على أسعار الذهب فى سوق الصاغة المصرى بشكل ملحوظ.

أسعار الذهب اليوم

موضوعات تهمك

سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2019

نشر سعر الدولار اليوم في البنوك الحكومية والخاصة، وذلك لمعرفة أخر تحديثات وتحركات العملة الخضراء أمام الجنيه المصري، وبدأ سعر الدولار في الفترة الماضيية يتراجع لتصل قيمة التراجع خلال تعاملات الفترة الماضية إلى 16 قرشاً.

واستقر سعر صرف الدولار اليوم الجمعة، أمام الجنيه، وفقاً للبيانات الصادرة من البنك المركزي المصري،وجاء سعر الدولار في البنوك كالتالي :-

موضوعات متعلقة :-

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى