آخر الأخبار

مدرب زملكاوي يقترب من تدريب مصر المقاصة

تواصل مسؤولو نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع المدير الفني لفريق بتروجت، طارق يحيي، تمهيدًا لتولية قيادة تدريب فريق مصر المقاصة بدلًا من عماد سليمان، الذي قدم استقالته مؤخرًا.

وينتظر مسؤولو مصر المقاصة، موافقة إدارة فريق بتروجت، على رحيل طارق يحيي من قيادة تدريب الفريق البترولي، لتولي تدريب مصر المقاصة في محاولة لإنعاش الفريق الفيومي الذي يواجه شبحي الهبوط والخروج من دوري أبطال أفريقيا.

وكان المدير الفني الحالي لمصر المقاصة، عماد سليمان، قدم استقالته بعد الخسارة أمام فريق جينيريشن السنغالي، في إياب الدور التمهيدي الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما طالبه رئيس النادي بالاستمرار في منصبه حتى الانتهاء من البحث عن مدرب أخر.

ويعاني فريق مصر المقاصة مؤخرًا، من الخسائر المتتالية في الدوري المصري والدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما خرج من بطولة كأس مصر من الدور الـ 16 أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضا:

على طريقة نيمار.. صلاح ريكو يسدد الكرة في وجه مدرب المقاصة.. فيديو

السبب الحقيقي لمغادرة أكرم توفيق ستاد برج العرب قبل مباراة الأسيوطي

مورينيو يحرج صحفي بسبب رحيل بوجبا لريال مدريد.. شاهد

الأهلي يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمباراة النصر للتعدين

ريال مدريد في ورطة قبل مواجهة العودة أمام باريس سان جيرمان

ميسي يحتفل بمرور 16 عامًا على انضمامه لبرشلونة بطريقة غريبة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى