آخر الأخبار

تدهور الحالة الصحية لابنة ونيس ونقلها للمستشفى.. التفاصيل

أكد زوج الفنانة الشابة ريم أحمد، تعرضها لوعكة صحية مفاجئة صباح اليوم الثلاثاء، الأمر الذي استدعى نقلها في الحال لإحدى المستشفيات القريبة من منزلهما لتلقي العلاج اللازمة والوقوف على أسباب التدهور المفاجئ لحالتها الصحية.

وقام زوج الفنانة ريم أحمد، الفنان الشاب طه خليفة، بنشر صورة لها عبر حسابه على موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، تشير لدخولها المستشفى وتلقيها العلاج اللازم.

تدهور الحالة الصحية لابنة ونيس ونقلها للمستشفى
تدهور الحالة الصحية لابنة ونيس ونقلها للمستشفى

وعلق زوج الفنانة ريم أحمد على الصورة التي نشرها عبر “إنستجرام”: ” اللهم أنت الشافي المعافي “، كما طمأن جمهور الفنانة الشابة من خلال صورة أخرى مؤكدًا خلالها تدهور حالتها الصحية في الوقت الحالي.

شاهد أيضا: بعد تطاولها على نجلاء فتحي.. فجر السعيد تهدد إلهام شاهين بهذا التصرف

جدير بالذكر، أن التقارير الفنية مؤخرًا أشارت أن ريم أحمد حامل في طفلها الأول، ما أدى للتدهور المفاجئ في صحتها هذه الأيام، خاصة بعد تعرضها لمجهود كبير الأيام الماضية بسبب تقديمها لأحد البرامج على قناة “أون”.

وكانت الفنانة الشابة قد تزوجت في يناير الماضي من الفنان الشاب طه خليفة، في حفل زفاف رائع حضره العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي، يأتي أبرزهم الفنان القدير محمد صبحي، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

شاهد أيضا: نجوم اضطروا لقطع شهر العسل.. اثنين منهم بسبب «جنازة» ورقم 4 عادت بعد يوم من الزواج لسبب صادم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى