منوعات

تصرف مفاجئ من السلطات مع قرد أكتشفوا انه صاحب مزاج

دائما ما تحب القرود أكل الموز والفول السوادني، لكن الغريب أن يدمن قرد التدخين بشراهه وشرب المكيفات، فبعد ادمان قرد سوري للتدخين حاولت السلطات تهريبه لتركيا لكنه عاد ثم تم تهريبه مرة أخري، عن قصة القرد ( جين) وكيف أدمن التدخين وماذا فعلت معه السلطات التركية، تابعونا في التالي:

كشفت وسائل إعلام أن السلطات التركية نقلت قردا اعتاد تدخين السجائر في حديقة حيوانات بمدينة أنطاكيا جنوبي البلاد إلى المصحة في غازي عنتاب للعلاج من الادمان .

وكان قد تم نشر فيديو يظهر أحد القرود في داخل قفص بأحد الحدائق وشخصا يعطيه سيجاره ويشعلها له ويدخن .

والقرد المسمى (جين) كانت قد ضبطته الجمارك في مدينة الريحانية التابعة لولاية هاتاي على الحدود السورية أثناء محاولة تهريبه من سوريا إلى تركيا .

وسلمت السلطات القرد حينها إلى بلدية أنطاكيا التي وضعته في حديقة “أتاتورك” بالمدينة، لكنها قامت بنقله بعدها إلى مركز إعادة تأهيل في ولاية غازي عنتاب بعد إدمانه التدخين.

وأوضح تقرير اعلامي أن القرد اعتاد على تدخين السجائر التي تقدّم له من قبل الزوار لحديقة “أتاتورك” للحيوانات بمدينة أنطاكيا، لافتة إلى أن الجمارك في مدينة الريحانية التابعة لولاية هاتاي على الحدود السورية حاولت تهريبه منذ عام لكن أعادته مرة أخري.

وأدمن القرد على تدخين السجائر وشرب الشاي، (ما يصل إلى 30 كوب شاي يومياً)، كما اعتاد أن يستخدم المسبحة للتسبيح بها عندما يغضب، بالإضافة إلى أنه كان يستخدم الممسحة لتنظيف غرفته.

وأبدى متحدث باسم الحديقة أسفه للحادثة قائلا “ثمة لافتة تمنع الزوار من إعطاء الطعام او أي اشياء أخري للحيوانات، وفي الحديقة حراس مكلفون بمراقبة الحيوانات، غير أن المسؤول عن القرد ( جين ) علي الأرجح انه أثناء عمله يقوم بالتدخين وأصبح كصديق السوء الذي أغوي القرد بتدخين السجائر حتى أدمن القرد على التدخين لدرجة استدعت نقله لمصحة لإعادة تأهيله ومساعدته على الاقلاع عن تلك العادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى