فن و مشاهير

رد فعل صادم من محمد المصري بعد انفصاله عن العجوز البريطانية

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الماضية، بعدما أعلنت البريطانية آيريس جونز، زوجة المصري محمد المحمدي، انفصالها عنه بعد زواج استمر لمدة عامين.

وقالت ايريس لصحيفة ديلي نيوز البريطانية في هذا الشأن: “أصبحت نادمة أنني لم استمع الى نصيحة عائلتي بعدم الزواج منه منذ البداية، فأنا عانيت معه في تفاصيل حياته حيث كنت اهتم بأكله ونومه وملابسه ووظيفته وحتى دخله الشهري، ورغم ذلك أصبحنا نتشاجر في كل وقت وعلى كل شئ”.

رد فعل صادم من محمد المصري 

وتابعت: “أصبحت الحياة معه لا تطاق رغم كل التضحيات والتنازلات التي قدمتها له منذ البداية.”

من جانبه، خرج محمد عن صمته منذ ساعات قليلة ونشر صورة لنفسه عبر خاصية ستوري فيسبوك، وصاحبها بكلمات الأغنية الناجحة لـ جلوريا جاينور «I Will Survive».

وتقول الأغنية: «في البداية كنت خائفة، كنت متحجرة. ظللت أفكر أنني لا أستطيع العيش بدون أن تكون بجانبي. لكن بعد ذلك أمضيت ليالي عديدة أفكر كيف أخطأت بحقي. أصبحت قوية. وتعلمت كيف أواصل».

ونقلت دايلي ميل عن جونز قولها: “لقد عشقت كل شيء في زوجي ولكن للزواج أعباء شاقة، فقد اعتدنا أن نتمتع بحياة جنسية رائعة ولكن بعد ذلك، انتهى بنا الأمر إلى عراك متكرر وجدل طوال الوقت حول أي شيء وكل شيء وأنا لا يمكنني أن أتحمل ذلك، وعليّ أن أعترف أنا لست مراهقة صغيرة مغرمة بالحب، فأنا أبلغ من العمر 83 عامًا”.

وبعد انفصالها عن زوجها، تستمتع إيريس جونز بالحياة مع قطتها الجديدة، موضحة: “لقد حصلت على قطتي بعد أيام قليلة من خروج زوجي من حياتي، وأرى أن القطة رفيق مثالي، انظروا إنها لا تشتكي أبدًا، فهي هادئة جدًا وجميلة؛ أنا أعشقها”، وتشعر بأن قطتها سعيدة للغاية معها ولا تحدث فوضى.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى