آخر الأخبار

وكيل علي جبر يفجر مفاجأة بشأن انتقال اللاعب لنادي الأهرام

كشف وكيل مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر، علي جبر، مفاجأة جديدة حول انتقال اللاعب لصفوف نادي الأهرام سبورت “الأسيوطي سابقًا”، مؤكدًا بأن اللاعب لم يتم إبلاغه قبل الإعلان عن هذا القرار المفاجئ من جانب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد أعلن مساء أمس الأحد، عن بيع ثنائي الزمالك طارق حامد وعلي جبر، لصفوف الأهرام سبورت، مقابل 5 مليون دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه مصري.

فيما وأشار وكيل علي جبر، بأن نادي الزمالك أتخذ قرار غريب ببيع علي جبر وطارق حامد بهذا المبلغ الضخم خوفًا من رحيل الثنائي عن صفوف الفريق بشكل مجاني بعد 6 أشهر من الآن، مؤكدًا بأن وكيله لم يكن لديه علم بكل ما حدث وسيكون له رد عقب الانتهاء من مباراة السعودية في ختام دور المجموعات بكأس العالم.

وأوضح أيضًا، أن علي جبر لم يعلم أي تفاصيل بشأن بيعه لنادي الأهرام سبورت، ولا يعرف السبب وراء هذا التصرف والإجراء المفاجئ، حيث كان قد إتفق مع مسؤولي الزمالك على العودة للتدريبات بمجرد انتهاء مشوار الفراعنة في المونديال.

وأكد وكيل اللاعب، أن علي جبر سيكون له قرار حاسم عقب انتهاء مباراة منتخب مصر أمام السعودية المحدد لها اليوم الاثنين في تمام الرابعة عصرًا، مؤكدًا بأن اللاعب سيتخذ الخيار الصحيح بالنسبة لمستقبله الكروي.

شاهد ايضا : أبرزهم| مصر والسعودية.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين في مونديال روسيا والقنوات الناقلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى