آخر الأخبار

رسميًا.. يوفينتوس يكشف عن حارسه الجديد لخلافة بوفون

أعلن موقع نادي يوفينتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، عن تعاقد الفريق مع الحارس ماتيا بيرين حارس فريق جنوى الإيطالي في عقد يمتد حى 2022 لخلافة الحارس المخضرم جانلويجي بوفون الذي رحل عن صفوف السيدة العجوم بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة امتد لـ 17 عامًا مع اليوفي.

يوفينتوس يكشف عن حارسه الجديد لخلافة بوفون
يوفينتوس يكشف عن حارسه الجديد لخلافة بوفون

وأشار نادي يوفينتوس الإيطالي، أن تعاقده مع الحارس ماتيا بيرين، ليكون خليفة الحارس المخضرم بوفون، الذي أعلن رحليه عن صفوف اليوفي بنهاية الموسم المنقضي تمهيدًا لاعتزاله خلال الموسم المقبل.

وأكدت التقارير الإيطالية مساء الجمعة، أن اليوفينتوس تعاقد مع حارس جنوى الإيطالي، ماتيا بيرين مقابل مبلغ وصل إلى 12 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو مكافآت.

على الجانب الأخر، أعلن نادي يوفينتوس الإيطالي عبر موقعه الرسمي، أن إدارة السيدة العجوز قرر تحويل إعارة اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا إلى عقد دائم بعد الإتفاق مع ناديه بايرن ميونيخ الألماني رسميًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى