أخبار الاقتصاد

تعرف على أسعار أحدث السيارات فى سوق السيارات المصري

تقرير عن أسعار أحدث السيارات فى سوق السيارات المصري ، وذلك في إطار التقدم الذي نشهده اليوم في كل شيء حولنا، وصل التطور أيضاً الى أسواق صنع وتحديث السيارات بكافة ماركاتها وموديلاتها.

نتناول فى هذا المقال أحدث السيارات في السوق المصرية، السيارات الشهيرة التي يعرفها الكثيرون، ولكنهم يجهلون الكثير من المعلومات حولها أيضاً، فهيا بنا لنتعرف على هذه السيارات الجديدة فى الأسواق المصرية والعالمية وأسعارها المتاحة أيضاً. كما نعرض لكم في نهاية المقال عدد من السيارات الجديدة المنخفضة في السعر والمتواجدة في الأسواق المصرية.

تعرف على أسعار أحدث السيارات في مصر

  • سيارة هيونداي Verna 2018 1.6 GL M/T Base التي يصل سعرها جديدة إلى 159 ألف جنية مصري.
  • سيارة هيونداي verna 2018 1.6 GL M/T تلك السيارة التي تعمل بالنظام اليدوي تعد من أشهر السيارات الحديثة التي يقتنيها عدد كبير من المصريين في وقتنا هذا، ويصل سعرها في الأسواق المصرية الى 160 الف جنية مصري، ومن انتاجات شركة هيونداي الجديدة.
  • سيارة هيونداي Verna 2018 1.6 GLS A/T Tinted Glass ، ويبلغ سعر هذه السيارة الجديدة 187 ألف جنيه مصري،
  • سيارة هيونداي إلانترا 2018 1.6L GL .

من السيارات الحديثة التي نعرضها لكم اليوم، أحدث موديلات شركة كيا للسيارات، ومنها سيارة كيا سيراتو 2018 Base 1.6 ، ويبلغ سعر هذه السيارة من انتاجات شركة كيا 240 الف جنية مصري، وهناك سيارة كيا كارنز 2018 2.0L Base، وهي احدى السيارات الحديثة التي يبلغ سعرها في الأسواق 137 ألف جنية مصري. ومن أغلى السيارات الحديثة سيارة كيا جراند كارنفال 2018 3.3L Base حيث يصل سعرها الى 1 مليون جنيه مصري.

وتعد سيارات الجيب من أحدث السيارات التي تجذب إنتباه الكثيرون في مصر والعالم بأسره، وذلك يرجع إلى فخامة هذه السيارات ومميزاتها العالية جداً، ومن أحدث أنواع السيارات الجيب المتوفرة في الأسواق المصرية سيارات جيب شيروكي 2018 3.2L Longitude، التي يبدأ سعرها من 890 ألف جنية مصري، وهناك موديلات أحدث من سيارات الجيب وهي أغلى سعراً من السيارة السابقة، مثل سيارة جيب جراند شيروكي 2018 Laredo 5.7L، التي يصل سعرها الى مليون و130 ألف جنية، وهناك سيارة جيب جراند شيروكي 2018 Limited 5.7L، وهي قريبة من السيارة السابقة فى السعر والمميزات أيضاً.

أرخص السيارات الحديثة في الأسواق المصرية

فضلاً عن ما سبق، هناك سيارات حديثة ولكنها بسعر أرخص من معظم السيارات التي ذكرناها من قبل، ومن هذه السيارات على سبيل المثال:

  • سيارة فورد فوكس 2018 1.6L Ambiente، التي يصل سعرها إلى 150 ألف جنية مصري فقط،.
  • سيارة فورد فوكس 2018 1.5L EcoBoost Sport، تلك السيارة الرياضية التي أصبحت منتشرة بشكل ملحوظ في الشوارع المصرية.، ويصل سعرها الى 194 الف جنية.

بالإضافة إلى ما سبق، فنرجو أن نكون قد قدمنا لكم محتوى شيق ومفيد لكل محبي عالم السيارات الشيق، فكما يعلم الكثيرون، تعد أسواق السيارات في مصر من أكثر الأسواق تنوعاً وتميزاً من حيث الأسعار والموديلات التي تعرضها، لذلك يجب أن يتحرى كل منا الأم ويتعرف على أنواع السيارات ومميزاتها قبل أن يقدم على الاختيار وشراء سيارة جديدة.

أمل عادل

أمل عادل، حاصلة على بكالوريوس ألسن عين شمس، عملت في مواقع كثيرة مثل Autovx وعرب اون لاين وكايرو نيوز، أهوى القرأة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى