آخر الأخبارفن و مشاهير

لهذا السبب انفصل تامر عاشور عن خطيبته.. وأول رد فعل لها

صدم جمهور الفنان تامر عاشور بنبأ أعلن انفصاله عن خطيبته دارين حلمى المرشحة السابقة لملكة جمال الكون لعام 2019، والذي قد كشف عنه تانى عاشور من خلال تغريده نشرها عبر حسابه على تويتر فجر اليوم الخميس.

 

تامر عاشور

وكتب تامر عاشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمدلله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق”، ليعود بعد ساعات قليلة ويحذف التغريدة ليثير الجدل حول حقيقة الأمر.

 


وعن الأسباب وراء الانفصال، فقد كشفت مصادر مقربة من أسرة دارين حلمي أن الفترة الأخيرة شهدت خلافات كبيرة بين تامر عاشور ودارين الأمر الذي نتج عنه اتخاذهما هذا الامر، ولكن المفاجئ في الموضوع أنهما اتفقا على ألا يعلنان الخبر او يتحدثا عنه لوسائل الإعلام.

تامر عاشور يتجاهل الأنباء المترددة عن طلاقه بصورة من «الجيم»

 

وعن رد فعل دارين حلمي، فقد التزمت الصمت ولم تعلق على الانفصال أو حتى ما قاله الفنان تامر عاشور في تغريدته التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

للمرة الثانية.. تامر عاشور يحيي حفله الغنائي بجامعة القاهرة

أعلن تامر عاشور ودارين حلمى المرشحة السابقة لملكة جمال الكون لعام 2019، منذ شهرين خطبتهما فى حفل ضم الأهل والأصدقاء، وطرح عاشور الفترة الماضية ألبومه الأخير “أيام” الذى لقى نجاحا كبيرا بعد أن قدم فيه عدد كبير من الأغانى والألحان المختلفة، وشاركه عد كبير من الملحنين والكتاب.

نانسي عجرم تبهر جمهورها بجمالها في أحدث ظهور لها (صورة)

تامر عاشور

وطرح تامر عاشور ألبومه الأخير “أيام” يوم 21 مارس الماضي، ويضم 12 أغنية، هى: “أيام”، “حبيبي أنت حبيبى”، “مشوفناش خير”، “من غير ما أحكيلك”، “قولوله سماح”، “ده حكاية”، “متختلفيش”، “فى بالى”، “بقالى زمان”، “سلام”، “مره”، و”خلصانة”.

بالصورة| حقيقة إنفصال تامر عاشور عن زوجته

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى