آخر الأخبار

اتحاد الكرة يرد على إتهامه بإقامة معسكر منتخب مصر بالمجان !

رد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أحمد مجاهد، على الشائعات التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الأحد، بعد خروج تقرير “سي إن إن” بأن معسكر منتخب مصر المقام في مدينة جروزني عاصمة الشيشان يُقام بشكل مجاني.

وأشار أحمد مجاهد، خلال تصريحات إذاعية أجراها مع برنامج “ستاد الهدف” الرياضي، أن المنتخبات تبدأ إجراءاتها بحجز معسكراتها في بلد كأس العالم قبل البطولة بعام، مشيرًا بأن منتخب إيطاليا الذي لم يحالفه الحظ في التواجد في المونديال كان لديه حجز في أحد فنادق روسيا.

وأضاف أحمد مجاهد أيضًا، أن المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر هو من اختار مقر المعسكر على أن يكون مدينة جروزني الشيشانية، نظرًا لقرب المطار والفندق والملعب من بعضهما البعض داخل تلك المدينة تحديدًا.

وأوضح أيضًا، أن الفيفا حين عرض على منتخب مصر أماكن المعسكرات كان يتبقى 4 مدن فقط، وقام هيكتور كوبر بالاختيار من بينهم بأن تكون مدينة جروزني هي مقر معسكر الفراعنة، مشيرًا بأن تلك الأمور كافة مثبتة بأوراق رسمية وفواتير ومخاطبات مع الفيفا.

وتابع أحمد مجاهد، بأن اتحاد الكرة المصري بدأ في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مروجي الشائعات حول منتخب مصر بداية من معسكر جروزني وحتى الوصول بأزمة محمد صلاح مع لاعبي الفراعنة!.

جدير بالذكر، أن أحد الصحفيين المتواجد حاليًا مع بعثة المنتخب المصري في مدينة جروزني أكد أن المسافة بين معسكر منتخب مصر أو مقر فندق الإقامة والملعب الذي يخوضوا عليه التدريبات يبتعد حوالي 4 ساعات كاملة، ما يؤكد أن الملعب والمطار لم يكونا بالقرب من الفندق كما أكد أحمد مجاهد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى