آخر الأخبار

من شعوره بالاضطهاد لاتهامه بالتحرش والبلطجة.. القصة الكاملة لحصول لاعب مصارعة مصري على الجنسية الأمريكية استعدادًا لاوليمبياد طوكيو

أعلن اللاعب المصارع المصري محمود فوزي خوضه منافسات المصرعة الرومانية في أولمبياد 2020 المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو، ولكن بالجنسية الأمريكية.

وكان الاتحاد المصري للمصارعة قد قرر في شهر مايو الماضي إيقاف محمود فوزي وتحويله للتحقيق بعد ظهوره في أحد الفيديوهات أكد فيه تعرضه للظلم.

ونشر محمود فوزي صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بقميص منتخب أمريكا ليؤكد حصوله على الجنسية، معلقًا عليها بـ: “معادنا أولمبياد طوكيو إن شاء الله”.

أزمة محمد فوزي بدأت بفيديو بثه عبر حسابه على “فيسبوك” أكال فيه الاتهامات لأعضاء الاتحاد المصري للمصارعة بمحاباة أحد اللاعبين لصالح فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، على حسابه.

وأوضح أنه يعد أفضل لاعب في عام 2017، ورغم ذلك شارك اللاعب الآخر الذي يعتبر ابن لأحد أصدقاء فرج عامر، في بطولة العالم العام الماضي دون وجه حق، فقط لإرضاء رئيس سموحة.

ومن جانبه نفي فرج عامر في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، كل الاتهامات التي وجهها محمد فوزي له، موضحًا أنه سيلاحقه قضائيًا بسبب ما وصفها بالإدعاءات الكاذبة، مشيرًا إلى ان اللاعب سبق وأن حكم عليه بالسجن سنتين لاعتدائه بالضرب على رئيس لجنة الحكام الرئيسية بإحدى البطولات، بالإضافة إلى اتهامه في واقعة تحرش بإحدى الفتيات بالمركز الأوليمبي.

وانتهى الاتحاد المصري باصدار قرار بايقاف محمد فوزي وتحويله للتحقيق، ليقرر اللاعب الاعتزال ويسافر للولايات المتحدة الأمريكية قبل ان يخرخ مرتديًا زي المنتخبات الأمريكية ويعلن استعداده للمشاركة في اوليمبياد طوكيو 2020.

وحصل محمد فوزي على عدد من الميداليات الدولية باسم مصر سابقا أبرزها فضية بطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا وبرونزية نفس البطولة بألمانيا.

شاهد ايضًا..

هل يحق لشيكابالا فسخ تعاقده مع الزمالك؟؟.. الفيفا يرد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى