فن و مشاهير

إسراء عبدالفتاح تثير غضب الجميع بفستان قصير.. والجمهور: حمدي سايبها كده إزاي!

أثارت الفنانة إسراء عبدالفتاح زوجة نجم مسرح مصر حمدي المرغني، غضب الجميع بعدما شاركت متابعيها صورة جديدة لها، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت إسراء، خلال الصورة مرتدية فستان قصير فوق الركبة ومكشوف الصدر باللون الأزرق، واعتمدت على مكياج صارخ يبرز جمالها.

وانتقد الجمهور إطلالتها، فكتب أحد الأشخاص قائلًا: “حمدي سايبها كده إزاي!”، فيما علق آخر: “فين الفستان”، وفي السياق ذاته كتب أحد المتابعين: “هما بقوا بيبلبسوا بلوزات من غير بناطيل”.

وكانت أخر أعمال إسراء عبد الفتاح مسلسل “سكر زيادة” بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع، وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن الآن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الأخرى في الاستحواذ على الفيلا.

ومسلسل سكر زيادة هو مسلسل مقتبس من مسلسل أميركي يسمى “ذا غولدن غيرلز” فتيات من ذهب الذي عُرض عام 1985 وحتى 1992.

ولدت إسراء عبدالفتاح يوم 20 من شهر أغسطس عام 1991 فى القاهرة ، وتخرجت من الأكاديمية البحرية، بجامعة الإسكندرية، ثم بدأت مشوارها الفني فى مركز الإسكندرية للابداع الفنى، وأتيت لها الفرصة للمشاركة فى مسرح مصر، وكان أول ظهور لها من خلال مسلسل”أبواب الخوف”، وشاركت فى مسرح تياترو مصر الموسم الأول، وقامت بحوالى 40 حلقة على مدار موسمين برفقة أشرف عبد الباقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى