آخر الأخبار

كوبر يزف خبر سار لمنتخب مصر قبل مونديال روسيا

أعلنت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، أن المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، بات يقترب من تجديد عقده مع الفراعنة قبل السفر لخوض منافسات مونديال روسيا 2018، المحدد لها الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وأشارت المصادر، أن هيكتور كوبر سيجدد عقده مع الفراعنة عقب انتهاء المسعكر الأخير المقرر انطلاقه 19 مايو الجاري لخوض ثلاث مباريات ودية قبل انطلاق مونديال روسيا، حيث سيخوض مواجهات أمام منتخبات الكويت، وكولومبيا وبلجيكا.

وأضافت المصادر، أن المهندس هاني أبو ريدة توصل لإتفاق مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، من أجل التوقيع على العقد الجديد الذي تم الإتفاق على كافة الشروط المالية والصلاحيات بين الطرفين، ولم يتبقى فيه سوى مدة العقد فقط.

ووفقًا للمصادر، فأن المدة المقرر أن يستمر هيكتور كوبر مع الفراعنة ستنتهي بنهاية عام 2022، أي عقب فاعليات مونديال 2022، كما أكدت المصادر أن هيكتور كوبر وافق على كافة شروط فسخ العقد مؤكدًا أنها نفس شروط العقد الحالي، ففي حال عدم استطاعته الوصول لبطولة أمم أفريقيا 2019 أو عدم الوصول لمونديال 2022 سيتم فسخ العقد بدون سداد الشرط الجزائي.

جدير بالذكر، أن الاتحاد المصري يحق له فرض شرط جزائي على هيكتور كوبر في أي لحظة، حال قام بالإتفاق مع أي نادي أو منتخب بدون علم الاتحاد المصري لكرة القدم، وسيصل الشرط الجزائي إلى 800 ألف دولار بدلًا من 500 ألف دولار، وهو المبلغ الموجود في عقده الحالي.

شاهد أيضا: ديلي ستار تكشف شرط محمد صلاح للانتقال لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى