أخبار الاقتصاد

زيادة كبيرة في أسعار هذه الأنواع من البسكويت.. تعرف عليها

كشف مصدر بشعبة المواد الغذائية، ارتفاع أسعار بعض أنواع البسكويت في السوق المصري، تزامنا مع ارتفاع تكاليف الإنتاج ورتفاع سعر الدولار والتضخم في البلاد.

وارتفع سعر بسكويت أهلاوي بنحو 50 قرشًا، لتسجل العبوة الواحدة نحو 1.5 جنيه بدلًا من جنيه، كما زاد سعر بسكويت أهلاوي الكبير بنحو جنيه، ليسجل 3 جنيهات بدلًا من 2 جنيه في الأسواق.

كما زاد سعر بسكويت ماري الصغير، بنحو 50 قرشًا، ليسجل 1.5 جنيه بدلًا من جنيه، وارتفع سعر بسكويت ماري الكبير، بنحو جنيه، ليسجل 3 جنيهات.

وصعد سعر بسكويت مانشو، بنحو جنيه، ليسجل 3 جنيهات بدلًا من 2 جنيه، كما ارتفع سعر بسكويت OG ويفر، ليسجل 5 جنيهات في السوق المصري.

في سياق آخر، رفعت شركة فريرو روشيه – مصر المنتجة والموزعة لـ شوكولاتة كيندر، ونوتيلا، ورافيلو، وروشيه، وتيك تاك، أسعار منتجات شوكولاتة كيندر، من كيندر جوي، وكيندر تي 4، وكيندر تي 8، وكيندر بوينو، وكيندر بوينو وايت، وكيندر ماكسي.

وحصل القاهرة 24 على مستند قائمة الأسعار الجديدة مرسلة لشعب المواد الغذائية بالغرف التجارية، ليسجل سعر شوكولاتة كيندر جوي 20 جنيهًا بدلًا من 18 جنيهًا، وشوكولاتة كيندر تي 4 بـ 17 جنيهًا بدلًا من 16 جنيهًا، وشوكولاتة كيندر تي 8 بـ 33 جنيهًا بدلًا من 30 جنيهًا.

وارتفع سعر شوكولاتة كيندر بوينو إلى 16 جنيهًا بدلًا من 15 جنيهًا، وسعر شوكولاتة بوينو وايت وصل إلى 16 جنيهًا بدلًا من 15 جنيهًا، وسعر شوكولاتة كيندر ماكسي 7 جنيهات بدلًا من 6.5 جنيه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى