آخر الأخبار

بعد التعادل مع الزمالك.. طارق يحيى: «كنا قادرين على الفوز.. وهدفي البقاء في الدوري»

اكد طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، ان فريقه كان قادرًا على تحقيق الفوز على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، مشيرًا إلى ان هدفه مع الفريق البترولي هو البقاء في الدوري.

وكان بتروجيت قد تعادل مع الزمالك سلبيًا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري 2018/2019، على ملعب الجيش بالسويس.

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية لقناة “اون سبورت”: “اهدرنا العديد من الفرص، وهاجمنا الزمالك بكل قوة، ولا يوجد فريق يهاجم الزمالك بكل هذه القوة”.

وأضاف: “كنا قادرين على تحقيق الفوز على الزمالك لولا رعونة المهاجمين، وعنفت اللاعبين بين شوطي المباراة على اضاعة 5 فرص في الشوط الأول، وفي نفس الوقت التمس لهم العذر لأنها أول مباراة في الموسم، وأيضا لأن معظم العناصر تلعب في الدوري الممتاز لأول مرة”.

تابع: “هدفنا هذا الموسم هو البقاء في بطولة الدوري، فمعظم لاعبينا الحاليين من دوري الدرجة الثانية، وذلك وفقًا للسياسة المتفق عليها مع إدارة النادي، وسيكون هناك اهداف اخرى الموسم المقبل وتعاقدات على مستوى اعلى”.

واتم: “ولو قدمنا أداء مميز وتواجدنا في المربع الذهبي، فسيكون ذلك امر رائع ولكن قلة الخبرة ستقف عائق أمام ذلك”.

شاهد ايضًا..

حجازي يقترب من العودة للبريميرليج عبر بوابة نيوكاسل يونايتد

شاهد كيف استقبل محمد صلاح اعتزال عماد متعب.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى