فن و مشاهير

عصام كاريكا يكشف لأول مرة سبب ارتدائه غطاء الرأس منذ 20 عاما

تحدث الفنان المصري عصام كاريكا عن سر ارتدائه غطاء الرأس الأسود منذ سنوات، ويعتبر هذا الغطاء الخاص به الذي اشتهر به طواله مشواره الفني ويعرفه من خلاله الجمهور.

وقال عصام كاريكا “إنه اختار هذا الشكل ليكون له ستايل مختلف ويليق بالأغاني والأعمال التي قدمها وكانت سببا في شهرتها منها شنكوتي وروميو وغيرها.”

وبين عصام كاريكا مؤخراً أن الغناء أثر بالسلب عليه، مؤكداً عدم تقديمه أي رسالة من خلال الغناء وكل هدفه كان الوصول للشهرة وأن يكون معروف. 

وأعرب الفنان عصام كاريكا عن سعادته بتكريمه عن مجمل أعماله الفنية في حفل توزيع جوائز ميدل إيست ميوزك أورد MEMA، في مدينة العلمين الجديدة.

وأكد كاريكا؛ على أنه يركّز هذه الفترة على تلحين الأغاني مع عدد من النجوم بينهم محمد منير، وراغب علامة، ومحمد فؤاد، وصابر الرباعي، وإيهاب توفيق.

وأضاف أنه يكون سعيدًا بالأغاني التي يلحّنها وتحقق نجاحا كبيرًا عند الجمهور، حتى لو لم تكن بصوته.

ولفت إلى أن الرسمة على ذراعه هي لتغطية آثار جرح مصاب به، مشيرًا إلى أنه يرتدي “العمّة” على رأسه منذ 20 عاما.

وخلال الحفل أيضًا، تم تكريم عدد من النجوم والمشاهير في مصر والعالم العربي، منهم أحمد سعد، وعمر كمال، وهاني فرحات، ومحمد صقر، ومروان بابلو، وزينب حسن، وغيرهم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى