آخر الأخبار

محمد هنيدي يسخر من قصره بهذه الطريقة.. صورة

نشر الفنان محمد هنيدي صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” سخر خلالها من اطلالته في منتدى “مسك مصر” بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.

حيث ظهر بالكاد من خلف ظهر المطرب أحمد فهمي أثناء قيامه بلقاء صحفي وعلق محمد هنيدي قائلا:”الشعر اللي هناك ده.. في مسك مصر، مع الجميل أحمد فهمي”.

محمد هنيدي في مهرجان المسك
محمد هنيدي في مهرجان المسك

ومن جانب أخر يواصل محمد هنيدي تصوير مشاهد مسلسله الجديد “أخلاق للبيع” المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني القادم  والذي يجسد خلالها شخصية “مسعود” عامل إنارة في الحي، الذي يسكن فيه، فدخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه.

المسلسل من بطولة هنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، وسلوى محمد علي، ومحمد محمود، وهو سيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وماندو العدل.

وهو مأخوذ عن رواية أدبية تحمل عنوان “أرض النفاق” قُدّمت عام 1949، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينات وتم تقديمها من خلال عمل سينمائى يحمل نفس الاسم، بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس وشويكار وسميحة أيوب، حسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعى، إخراج فطين عبد الوهاب.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى