آخر الأخبار

مفاجأة.. زواج ياسمين صبري من ملياردير خليجي

قررت الفنانة الشابة ياسمين صبري الخروج عن صمتها والرد على الأنباء المُتداولة بشأن قرب زواجها من شخصية خليجية، وصفَه المقربون منها بأنه «ملياردير».

ووفقًا لما ذكرته مصادر مقربة من الفنانة ياسمين صبري نقلًا عنها فإن الأخيرة نفت أن تكون قد تزوجت بالفعل، رغم تلقيها العديد من العروض، بعد انفصالها عن زوجها الأول «دودي»، والذي كشفت عنه في وقت سابق.

وفي سياق مُتصل، أكدت المصادر التي رفضت ذكر اسمها أن ياسمين صبري تلتقي بشخصية خليجية بشكل مستمر في العاصمة البريطانية لندن، للاتفاق على التفاصيل النهائية للزواج، المتوقع إقامته بداية العام المقبل.

وكشفت المصادر، أن الشخص الخليجي الذي تقدم لصبري، يضغط عليها بكل قوة لإقناعها باعتزال الفن نهائيًا، والبقاء معه في لندن، مقابل تحقيق كل ما تتمناه، متوقعة قبول الفنانة ذلك الشرط بعد الإغراءات التي تقدم لها.

يذكر أن صبري كانت متزوجة من «دودي» وهو رجل أعمال مصري ينتمي إلى عائلة كبيرة في الإسكندرية، قد تزوج منها بعد دخولها الوسط الفني بفترة قليلة، واشترى لها فيلا خاصة، لكن سرعان ما تعكر صفو الحياة الهادئة الرومانسية، ودقت الأزمات أبوابها نظرًا لانشغالها الدائم في تصوير أعمالها الفنية في القاهرة واهتمامها بالحفلات الفنية وعدم تواجدها في المنزل إلا قليلًا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى