فن و مشاهير

دارين حداد تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جريئة

خطفت الفنانة التونسية دارين حداد انظار جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بصور جديدة لها من أحدث ظهور.

تألقت دارين حداد، في الصورة حيث ظهرت اثناء قضاء اجازتها الصيفية بإطلالة جريئة وملفتة، مرتدية ملابس مكشوفة، وتركت خصلات شعرها الاسود المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الناعمة التي كشفت عن جمال ملامحها.

وتتميز الفنانة الشابة دارين حداد، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة والجريئة التي تكشف عن أنوثتها.

وعُرض مؤخرًا للنجمة دارين حداد مسلسل “الضاحك الباكي” سيناريو وحوار محمد الغيطى وإخراج محمد فاضل من بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجب الريحاني، رزان مغربى فى دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال دارين حداد مسلسل “بابلو” يضم كوكبة من النجوم الفنان حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمود حجازي، عثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمى.

وكان آخر أعمال دراين حداد السينمائية فيلم جروب الماميز الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

أبطال عمل جروب الماميز

ويشار إلى أن الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح وﺗﺄﻟﻴﻒ إيهاب بليبل، غادة عبدالعال، وطاقم عمل روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى