أخبار الاقتصاد

مفاجأة عن سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة.. وهذا موعد انخفاضه

شهد سعر الدولار ارتفاعات فى البنوك العاملة في مصر على مدار تعاملات الأسبوع في حين تراجعت أسعار الذهب.

ننشر سعر الدولار الأمريكى مقابل الجنيه المصرى خلال مستهل تعاملات اليوم الجمعة 27 يناير 2023 وفقا لاخر تحديث فى البنوك العاملة فى مصر.

سعر الدولار اليوم

وفي البنوك المحلية، استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، اليوم في غالبيتها بعد ارتفاع هو الأكبر في تاريخه الأربعاء 11 يناير .

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم

سجّل سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة 27-01- 2023، في معظم البنوك العاملة في مصر استقرارا ، ووصل إلى 29.74 جنيه للدولار الواحد بعد ما وصل إلى 32.05 جنيه في الأربعاء 11 يناير في البنك الأهلي.

واستقر الأخضر بعد صعود عدة مرات متتالية، حتى سجّل أمام الجنيه مستويات 29.92 جنيه لـ الدولار الواحد للبيع في البنك المركزي المصري.

سعر الدولار في البنك المركزي

ويهتم الكثير بشكل يومي بالبحث عن سعر الدولار أمام الجنيه المصري، حيث استقر عند 29.82 جنيه للشراء و 29.92 للبيع بحسب آخر ما أعلن البنك المركزي المصري.

سعر الدولار اليوم

وشهد سعر صرف الأخضر استقرارا محليا بعد ارتفاع عدة مرات متتالية عقب الأزمة الروسية الأوكرانية، وسجل أعلى مستوى في البنك المصري الخليجي عند 29.94 جنيه، وبنك قناة السويس 29.84 للشراء و 29.94 للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه بيع وشراء

ويهتم الكثير من المواطنين والتجار والمستثمرين بسعر الدولار بيع وشراء يوميًا، إذ تداولت البنوك أسعار صرف الدولار اليوم ما بين “29.74 جنيه للشراء و”29.94 جنيه للبيع.

توقعات الدولار الفترة المقبلة

وبحسب استطلاع أجرته وكالة رويترز ، توقع الخبراء أن ينخفض الدولار مقابل الجنيه المصري بحلول يونيو 2023، إلى 26.24 أمام الجنيه بنهاية يونيو 2023، واذا تحقق ذلك سيكون فقد الدولار ما يقرب من 6 جنيهات حوالي 5.81 تحديدا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى