فن و مشاهير

جمالها ساحر.. شاهد بالصورة أحدث ظهور لـ لقاء سويدان

شاركت الفنانة لقاء سويدان عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

 

وظهرت لقاء في الصور من فرح ابن المنتج هشام سليمان، رفقة عدد من النجوم أبرزهم أحمد حلمي وأحمد رزق وأحمد فتحي وهنا الزاهد وغيرهم.

وخلال الاسابيع الماضية كانت قد تقدمت الفنانة لقاء سويدان ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اتهمت فيه شخصا مجهولا بانتحال صفتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الفنانة لقاء سويدان، اتهمت فيه شخصا مجهولا بانتحال صفتها، وذكرت “سويدان” أنها فوجئت بشخص يستخدم اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي، وينشر منشورات منسوبة لها بالمخالفة للقانون.

 

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

جدير بالذكر أن الفنانة لقاء سويدان من أصول لبنانية حيث ولدت من أب لبناني، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال، بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت في «المعهد العالي للفنون المسرحي»، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في «معهد الكونسيرفتوار» ووقد قامت بالبطولة الغنائية في «أوبريت مصر إرادة ونصر» في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

 أخبار ذات صلة 

«صورة صادمة».. منى زكي تتعرض لـ إصابة قوية في يدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى