آخر الأخبار

يورجن كلوب يثير الجدل حول جلوس محمد صلاح على الدكة لصالح شاكيري

خلقت تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي، حول لاعب الفريق الجديد السويسري شاكيري، حالة من الجدل حو موقف الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز من المشاركة بصفة اساسية خلال الفترة المقبلة.

وكان شاكيري قد انتقل لليفربول خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي ستوك سيتي الانجليزي، في صفقة توقعها الكثيرون أن يكون بديلًا للنجم المصري، وجاءت مشاركته في آخر مباراتين لليفربول أمام ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي وأمام تشيلسي في كأس رابطة المحترفين، لتفتح المجال حول الحديث عن امكانية جلوس محمد صلاح على الدكة لصالح النجم السويسري.

وقال كلوب في تصريحاته لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية انه على الرغم من الخسارة أمام تشيلسي ومشاركة عدد كبير من اللاعبين غير الأساسيين، إلا أنها كشف لي عن الكثير من القدرات الرائعة لعدد من اللاعبين الذين سيكون لهم تواجد اساسي بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

وأضاف من بين هؤلاء اللاعبين شيردان شاكيري، مؤكدًا ان اللاعب يستحق ان يأخذ الفرصة في اللعب اساسيًا بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال المواجهتين الأخيريتين أمام ساوثهامبتون وتشيلسي.

وأتم أنه لن يعتمد على تشكيل أساسي مكون من عدد محدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وسيطبق نظام المداورة بين جميع اللاعبين الذين سيبلون بلاءً حسن في الموجهات القادمة، خاصة في ظل تلاحم المباريات والمشاركة في أكثر من بطولة.

جدير بالذكر أن كاميرات التلفزيون كانت قد التقطت يورجن كلوب في حالة انفعال على اللاعب السويسري، عقب المباراة التي أقيمت بين ليفربول وتشيلسي مساء الأمس على ملعب الأنفيلد، وانتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف، ليودع الريدز كأس رابطة المحترفين الانجليزية مبكرًا، وهو ما فسره المدير الفني الألماني بتنه كان يلوم اللاعب على عدم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة الأخيرة في المباراة في عمق منطقة الجزاء لمحمد صلاح، كما طلب منه.

شاهد ايضًا..

يورجن كلوب يكشف سبب انفعاله على شاكيري بعد الخسارة من تشيلسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى