آخر الأخبار

سقوط جديد للمرة الرابعة على التوالي.. لوبيتيجي يعلن مسئوليته عن خسارة ريال مدريد أمام ألافيش

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد الاسباني أنه محبط بعد الخسارة الجديدة التي تلقاها الفريق الملكي أمام ديبورتيفو ألافيش مساء الأمس في الدوري الأسباني.

وفي مفاجأة جديدة تلقي ريال مدريد خسارة أخرى في بطولة الدوري الأسباني، على يد مضيفه ديبورتيفو ألافيش في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس لحساب الجولة الثامنة.

وقال لوبيتيجي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “بطبيعة الحال محبط من نتيجة المباراة التي خرجت عليها. بدأنا المباراة بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص لكن فشلنا بتسجيل الهدف، ولكن إن لم تسجل ستستقبل”.

وأضاف: “كل مدير فني ينتظر الأفضل دومًا من لاعبيه، وليس لدي أي شك أن الفريق قدّم أفضل ما عنده، لقد دخلوا المباراة بشكل جيد”.

وتابع: ” لدينا العديد من الإصابات ضمن صفوف الفريق وهذا ما يؤثر علينا مثلما سيؤثر على جميع الفرق إن عانت من نفس المشكلة، يجب علينا أن نستعيد اللاعبين الذين سيمثلون إضافة قوية لنا في المباريات المقبلة”.

وواصل: “أن المسئول عن تلك الخسارة . المشوار ما زال طويلاً لكن يجب أن نستعيد اللاعبين المصابين والروح المعنوية”.

وأتم: “يجب أن ننظر إلى وضعنا بشكل جيد، نحن في أكتوبر، بعيدين بـ3 نقاط عن الصدارة، وسنتعافى بأسرع شكل ممكن”.

وجاء السقوط المدوي لريال مدريد أمام آلافيش، كرابع مباراة على التوالي يفشل فيها الفريق الملكي في تحقيق الفوز في جميع البطولات فضلًا عدم تمكنه من تسجيل أي هدف فيها.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى