آخر الأخبار

منة فضالي تشعل مواقع التواصل بفستان وردي مثير.. صور

نشرة الفنانة الشابة منة فضالي، مجموعة صور جديدة من عطلتها الصيفية التي تقضيها حاليًا في إحدى قرى الساحل الشمالي، حيث قامت بالتقاط مجموعة صور من على شاطئ البحر هناك ونشرتها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلقت الفنانة الشابة عبر الصور التي شاركتها عبر “إنستجرام” فقالت : ” يوم ممتع مع أصحابي، بحبكم جدًا “، حيث ظهرت في إحدى الصور وهي تتوسط عدد من أصدقائها الأربعة الذين يقضوا عطلتهم معها.

وارتدت الفنانة الجميلة منة فضالي، خلال إطلالتها الجديدة في الصور المنشورة عبر “إنستجرام” فستان وردي قصير، تألقت به على الشاطئ وعلى الرمال أيضًا، وحازت الصور على إعجاب الآلاف من متابعيها.

Morning beautiful people ❤️☕️☀️?

A post shared by ?Menna Fadali (@manoushafadali) on

جدير بالذكر، أن النجمة المصرية منة فضالي قررت قضاء عطلتها الصيفية بعد مشاركتها في المسلسل الرمضاني الأخير “سلسال الدم” الجزء الرابع والأخير، رفقة الفنانة عبلة كامل، ورياض الخولي، بالإضافة لانتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل “بيت السلايف” مع الفنانة الجميلة بوسي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى