آخر الأخبار

شاهد| تعرف على لغز «تاتو» عمرو دياب الجديد.. وهذا هو فك الشفرة

أثار الفنان عمرو دياب «الهضبة» حيرة بين جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب نشره مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وظهر الفنان عمرو دياب أثناء تأديته بعض التدريبات في صالة الألعاب الرياضية «الجيم»، ركز خلاله على إظهار وشم «تاتو» جديد وضعه علي قدمه بالأرقام الرومانية، ليثير من جديد التساؤل عما يرمز له هذا الوشم «التاتو».


يشير الرمز «Xl» إلى الرقم 11، أما الرمز «X» فيشير للرقم 10، والرمز «Lxl» إلي الرقم 61، وبذلك يكون التاتو الجديد يشير إلي عيد ميلاد الهضبة 11/10/1961.

وفي حلقة الأمس من برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «On E» قال الإعلامي عمرو أديب إنه تلقى اتصالًا من المطرب عمرو دياب، بعد تعليق الأول على مقطع فيديو يظهر الأخير وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية.

وأضاف «أديب»، في برنامجه «كل يوم»، مساء الاثنين، أنه سيسير على خطى «دياب»، مؤكدًا: «مش هخاف من الحسد، وهوريك شغل المجانص والترابيس».

وأوضح أنه سيستعين بـ «مخرج كبير يشهيصني ويعمل لي فوتوشوب»، داعيًا الجميع إلى «الدخول في تحدي مع الفنان عمرو دياب الهضبة».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى