آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد 15 عامًا من الغياب.. لن تصدق كيف أصبح شكل سهام جلال (صور)

بعد اختفاء طويل عن الساحات الفنية، عادت الفنانة سهام جلال للظهور من جديد، وذلك بعد 15 عامًا من أخر ظهور فني لها في فيلم «حرب أطاليا».

ويُذكر أن الفنانة سهام جلال، ظهرت في نوفمبر الماضي في أحد اللقاءات التليفزيونية، والتي قالت فيها إن المنتجين والمخرجين الشباب هم السبب الحقيقي وراء عدم ظهورها على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية؛ لأنهم دائمًا يختارون أبطال أعمالهم من الفنانين الشباب ولا ينظرون إلى الجيل السابق.

زوجة أحمد عبد العزيز تخطف أنظار الجمهور في أول ظهر لها.. لن تصدق جمالها

ياسمين الخطيب تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها بالحجاب.. لن تصدق شكلها

 

وأضافت سهام في تصريحاتها أن آخر عمل فني شاركت فيه هو فيلم «حرب أطاليا» مع الفنان أحمد السقا، ومن وقتها لم تتلق أعمالاً فنية تستحق المشاركة فيها.

وتابعت الفنانة المصرية أن اعتقاد الجمهور بأن الفنانة صفاء جلال شقيقتها خاطئ، ولكن البعض ربط بينهما نتيجة تشابه الأسماء وظهورهما في نفس التوقيت وبدايتهما في مجال الإعلانات وبعد ذلك التمثيل.

يذكر أن سهام بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم اتجهت للتمثيل عن طريق فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، ثم طلب منها الفنان محمود عبد العزيز أن تشاركه بطولة فيلم «النمس« والذي يعتبر بدايتها الفعلية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى