آخر الأخبار

مصطفى فتحي يؤكد: «مستمر في الزمالك.. ولن أكرر تجربة الموسم الماضي»

أكد مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انه مستمر ضمن صفوف الفريق الأبيض، خلال الموسم المقبل، ولن يرحل لأي نادي كما أعلن مؤخرًا.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” مساء الجمعة بانتقال فرجاني ساسي للزمالك واستمرار طارق حامد، في حين سينتقل مصطفى فتحي معارا لنادي بيراميدز نظير تسعة ملايين جنيه وأحمد الشناوي بيع نهائي مقابل 3 مليون دولار.

وكتب مصطفى فتحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلًا: “علمت مثلي مثل الجميع عبر الإنترنت، ولا أعلم شيء عما حدث أو قيل”.

وأضاف: “بغض النظر عن كل هذا، لن أرحل ومستمر مهما كانت الضغوط، ولن أخطيء خطأ الموسم الماضي.. السيناريو ذاته يتكرر من جديد”.

وأتم: “مستمر ولن أرحل عن النادي مهما حدث”.

وكان مصطفى فتحي قد خرج معارًا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لنادي التعاون السعودي، مقابل مليون و 400 ألف دولار، إلا أنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق السعودي بسبب إصابة في الركبة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب بين السفر لألمانيا للعلاج وخوض فترات التأهيل.

يذكر أن مصطفى فتحي كان قد دخل في أزمة قوية مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعدما تهرب اللاعب من تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض قبل أن يخرج للإعارة كما كان متفق.

شاهد أيضًا..

سيف زاهر: «هذا المدرب هو الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى