آخر الأخبار

رسميًا.. ريال مدريد وتشيلسي يعلنان عن صفقة تبادلية مدوية

أعلن منذ قليل ناديي تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني توصلهما لاتفاق نهائي حول صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبدية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد ألقت الضوء خلال الفترة الماضية حول اهتمام نادي ريال مدريد بضم نجمي تشيلسي البلجيكيين تيبو كورتوا وإيدين هازارد لتدعيم مركز حراسة المرمى، وتعويض رحيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو لنادي يوفينتوس الإيطالي.

وقال نادي تشيلسي في بيانه الرسمي، انه توصل لاتفاق نهائي مع ريال ريال مدريد يقضي بانضمام الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للنادي الملكي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، على ان ينتقل الكورواتي ماتيو كوفاسيتش، للبلوز كجزء من الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ومن جانبه أكد ريال مدريد في بيان رسمي هو الآخر انضمام كروتوا لتدعيم مركز حراسة المرمى بعقد لمة 6 سنوات، حيث من المقرر ان يخضع للكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشار ريال مدريد إلى أنه اتفق مع تشيلسي على نقل ماتيو كوفاسيتش معاراً لمدة موسم واحد وحتى 30 يونيو 2019 ، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وانتقل كورتوا إلى تشيلسي صيف 2011 من فريق جينك البلجيكي لتتم إعارته في نفس العام لأتليتكو مدريد، وقضى ضمن صفف الفريق الإسباني لمدة 3سنوات شارك خلالها في 154 مباراة وحقق لقب الدوري الإسباني موسم 2013- 2014 وكأس الملك موسم 2012-2013.

وبعد عودته لتشيلسي شارك مأساسي مع البلوز بدلًا من التشيكي بيتر تشيك، وشرك معهم في 154 مع تشيلسي في كل المسابقات وحصل مع الفريق على لقبين للدوري الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

بعد التعادل مع الانتاج.. مدرب بيراميدز: «الوضع في البرازيل مخلتف تماما.. ولا زلت اتعرف على امكانيات اللاعبين»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى