آخر الأخبار

«حلا الترك» توجه رسالة لـ«أحلام» بعد فوز ابن بلدها فى THE VOICE

أعربت الفنانة الشابة حلا الترك عن سعادتها بفوز ابن بلدها المتسابق البحريني فى برنامج ذا فويس، فى العرض المباشر ضمن فريق أحلام، وقدمت الشكر لأحد أعضاء التحكيم، المطربة أحلام وقالت لها: “شكراً أحلام أنتى ملكة إبداع وراقية وأنا أحبك الله يخليكى لينا ياملكة”.

فكانت فرحة الفنانة ​حلا الترك​ بفوز المشترك البحريني ​فيصل الأنصاري​ من فريق الفنانة الإماراتية ​أحلام،​ بالأمس، ضمن مرحلة العروض المباشرة من برنامج ​ذا فويس​ وإنتقاله إلى مرحلة النصف نهائيات، كانت كبيرة جداً.

وأعربت الترك عن فرحتها هذه بشكل كبير، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لها وهي تشاهد الحلقة، وبدت عليها السعادة بعد إعلان النتيجة وإختيار أحلام للأنصاري بدلاً من المشتركة اللبنانية أولغا القاضي.

ولم تكتفِ الترك بهذا الفيديو، حيث نشرت صورة أيضاً كتب عليها:” فخورة فيك يا فيصل والله انك مبدع صوت جبار واشكرك يا ملكة وخالتي وأمي وحبيبتي وكل شي الفنانة أحلام، والله انك اسعدتيني”.

حيث أن حلا الترك مغنية، وممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002، اشتهرت في سن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب “Arabs Got Talent”، وهي بالثامنة من عمرها، وبعد فترة أصدرت حلا الترك أغنية “بابا نزل معاشه”، و”نامي”، و”بنتي الحبوبة” التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهد عبر يوتيوب.

وقدمت حلا الترك مع هيا الشعيبي، وأمل العوضي، وبشار الشطي برنامج المسابقات هو وهاي وهي، وبث البرنامج على أحد القنوات الفضائية في شهر رمضان لعام 2014.

شاهد أيضا:
تفاصيل مواعيد عرض مسرح مصر في رمضان 2018

«في عيد ميلادها» تعرف على عمر منة عرفة الحقيقي.. فيديو

شاهد| جنا عمرو دياب تثير ضجة عبر إنستجرام بهذا الفيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى